إيطاليا تنبه إلى تفشي فيروس قاتل في أوروبا وتطالب بخطة لمواجهته
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:56:46+03:00

اخبارالمنوعات، إيطاليا تنبه إلى تفشي فيروس قاتل في أوروبا وتطالب بخطة لمواجهته صورة ارشفية .،إيطاليا تنبه إلى تفشي فيروس قاتل في أوروبا وتطالب بخطة لمواجهته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيطاليا تنبه إلى تفشي فيروس قاتل في أوروبا وتطالب بخطة لمواجهتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إيطاليا تنبه إلى تفشي فيروس قاتل في أوروبا وتطالب بخطة لمواجهته صورة ارشفية

عبر عضو البرلمان الأوروبي عن إيطاليا، جيانا أنتونيو دا ري، عن قلقه بشأن انتشار "فيروس غرب النيل" القاتل في دول الاتحاد الأوروبي، داعياً المفوضية الأوروبية إلى وضع خطة لمكافحة هذا الوباء،بحسب ما جاء من فيستي.

وأشار دا ري إلى إحصائيات تقرير الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية الأخيرة، التي تظهر ارتفاعًا ملحوظًا في معدل الوفيات و الإصابات بالفيروس، حيث بلغ عدد الوفيات 92 حالة، وتعرض نحو 87% من المصابين للدخول إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقدم دا ري استفسارات للمفوضية الأوروبية بخصوص التفشي السريع لفيروس غرب النيل في أوروبا وكيفية التصدي له.

اقرا أيضا|أعراض غير معتادة الحساسية.. حكة في الأذن وارتفاع درجة الحرارة

وأكد أن الفيروس ينتقل عن طريق البعوض وأن أوروبا شهدت أعلى معدلات إصابة في عام 2022، حيث بلغ عدد الحالات 1133، مقارنة بسبعة أضعاف مما كان عليه في العام السابق.

وأشار إلى أن الحالات تزداد أيضًا في المناطق غير الاستوائية في العالم، مما يستدعي اتخاذ إجراءات لمكافحة انتشار الفيروس.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيطاليا تنبه إلى تفشي فيروس قاتل في أوروبا وتطالب بخطة لمواجهته،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم