على طريقة فيلم The Pianist فلسطينية تبكي بعد نزوحها من غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:08:16+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 26 أبريل 2024 02 02 م على غرار فيلم The Pianist، .،على طريقة فيلم The Pianist فلسطينية تبكي بعد نزوحها من غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلى طريقة فيلم The Pianist.. فلسطينية تبكي بعد نزوحها من غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:02 م

على غرار  The Pianist، والمشهد الشهير للحائز على جائزة الأوسكار أدريان برودي، وهو يمشي باكيًا وسط القتلى والجرحى في العمل، والمقتبس من أحداث حقيقية، سلطت عدسات الكاميرا الضوء على مشهد مشابه لفيلم في غزة، لسيدة فلسطينية تبكي في شوارع مدينتها التي دمرها الاحتلال الإسرائيلي، والذي لم تفرق غاراته بين صغير أو كبير.

فيديو لفتاة فلسطينية تبكي بعد نزوحها من شمال غزة

انتشر فيديو لسيدة فلسطينية، تمشي باكية خلال نزوحها من شمال غزة، بسبب غارات الاحتلال الإسرائيلي، ويظهر في الفيديو أخويها على الكرسي المتحرك المتهالك.

فيديو لسيدة فلسطينية تبكي بعد نزوحها من شمال غزة

وبعد انتشار الفيديو، شبه البعض بين فيديو السيدة الفلسطينية ومشهد من فيلم The Pianist للحائز على جائزة الأوسكار أدريان برودي، مؤكدين أن المجتمع الدولي لن يتحرك ليتعاطف ويقف بجانب تلك السيدة، لأنه يرى المسلمين بشرا من الدرجة الثالثة.

 فيلم The Pianist

والمشهد الشهير من فيلم The Pianist، هو من المشاهد المميزة في هوليوود، والتي رشحت الممثل أدريان برودي للفوز بجائزة الأوسكار عن دوره بالعمل.

والفيديو المنتشر لسيدة الفلسطينية، يؤكد جرم الجيش الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، الذي استباح جميع حقوق الفلسطينيين، ووجه أسلحته نحو المدنيين، وذلك لكي يحاول تحقيق أي نصر، بعدما عجز عن تحقيق أي نصر على حركة حماس والفصائل الفلسطينية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل على طريقة فيلم The Pianist.. فلسطينية تبكي بعد نزوحها من غزة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار