لمجرد و غيثة يعقدان قرانهما بباريس في حفل عائلي ضيق مع منع الستوريات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T02:36:49+03:00

اخبار الفن، وسط تكتم شديد، أقام الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء أمس بالعاصمة الفرنسية باريس، حفل .،لمجرد و غيثة يعقدان قرانهما بباريس في حفل عائلي ضيق مع منع الستوريات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"لمجرد" و"غيثة" يعقدان قرانهما بباريس في حفل عائلي ضيق مع منع "الستوريات"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وسط تكتم شديد، أقام الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء أمس بالعاصمة الفرنسية باريس، حفل عقد قرانه على صديقته غيثة العلاكي، في جو عائلي حميمي.

وحسب مصادر من داخل الوسط الفني، فإن الحفل حضرته أسرتا سعد لمجرد وغيثة، وبعض أصدقائهما المقربين فقط، مع اشتراط عدم التصوير أو نشر "ستوريات" من داخل القاعة التي أقيم فيها الحفل، حفاظا على خصوصية المناسبة.

ومن الذين تأكد حضورهم المناسبة، هناك كل من مصمم الأزياء عصام وشمة، والطبيب محمد ناجي، والمصممة مريم الأبيض، حيث نشروا جميعا صورا على موقع انستغرام توثق تواجدهم بباريس يوم أمس الإثنين لحضور "مناسبة سعيدة".

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "لمجرد" و"غيثة" يعقدان قرانهما بباريس في حفل عائلي ضيق مع منع "الستوريات"،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار