ماذا قالت أصالة عن حفل آمال ماهر بجدة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T09:45:06+03:00

اخبار الفن، آمال ماهر أشادت الفنانة أصالة، بصوت النجمة آمال ماهر، في حفلها الأخير بالمملكة .،ماذا قالت أصالة عن حفل آمال ماهر بجدة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا قالت أصالة عن حفل آمال ماهر بجدة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


آمال ماهر.. أشادت الفنانة أصالة، بصوت النجمة آمال ماهر، في حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية، مُعبرة عن انبهارها بأداءها الرائع، وإعجابها الشديد بإطلالتها، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "إكس" حيث كتبت:‏"كنت بانتظار شوف الحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤوليه كانت قدها، وحاليًا عليت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وأنطرب أحسنتي، وبراڤو عليكي ياأمّوله، فستانك حلو وأنتي حلوه، فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه، وكل النجاح بتمنى لك ياه".

تفاصيل حفل آمال ماهر

وتألقت آمال ماهر في الحفل بإطلالتين أظهرا أناقتها وهما فستانين باللون الأحمر أطلت به على الجمهور في بداية الحفل، والثاني فضي اللون ارتدته في النصف الثاني من الحفل، وقدمت خلاله مجموعة من أغانيها المميزة منها: سكة السلامة، ياعيني عليكي يا طيبة، اتقي ربنا فيا، ألف ليلة وليلة، لو كان بخاطري أنا، انت عمري لأم كلثوم، وشهد الحفل تفاعل كبير من قبل الجمهور.

رسالة آمال ماهر في بداية حفلها بجدة

وكانت آمال ماهر، قد رحبت بالجمهور في بداية الحفل، معبرة عن اشتياقها الشديد لهم، مُعلقة:"شكرًا عالحفاوة الجميلة والاستقبال الأكتر من رائع، شكرًا على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد على المجهود الكبير علشان الليلة تطلع من أميز الليالي اللي أنتم تستحقوها لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا" .

تفاصيل حفل أصالة المقبل

وفي سياق آخر، تستعد النجمة أصالة لإحياء حفلاً غنائيًا كبيرًا في ألمانيا، بمشاركة النجمة ، وذلك يوم22 يونيو المقبل، ومن المقرر أن يقدما خلاله مجموعة من أغانيهما المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

:

آمال ماهر تتألق في حفلها الغنائي الجديد بمدينة جدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قالت أصالة عن حفل آمال ماهر بجدة؟،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار