980 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو في دور العرض أمس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T09:04:38+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم شقو، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 979 ألفا و660 جنيها، وحافظ على المركز الثاني .،980 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو في دور العرض أمس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي980 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو في دور العرض أمسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق شقو، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 979 ألفا و660 جنيها، وحافظ على المركز الثاني بعد فيلم السرب بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ودياب ونيللي كريم، الذي تجاوزت إيراداته أمس 3 ملايين جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء إجمالي إيرادات فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح على مدار 3 أسابيع عرض 62 مليون جنيه، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه بالسينما بالتزامن مع موسم أفلام عيد الفطر 2024.

قصة فيلم شقو 

وتدور قصة فيلم شقو في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، وتتوالى المفاجآت عندما يتورط مجموعة من الأشقياء مع جماعات خطيرة، وفي إطار مخالفتهم للقانون تصبح حياة الجميع مهددة بالخطر.

[embedded content]

أبطال فيلم شقو 

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، محمد جمعة، بالاشتراك مع الفنانة الكبيرة ، إنتاج أحمد السبكي، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 980 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو في دور العرض أمس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار