أسامة كمال يناقش دور المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة ابدأ الليلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T13:21:29+03:00

اخبار الفن، يناقش الإعلامي أسامة كمال، في حلقة الليلة من برنامج مساء dmc ، التي تُذاع في تمام .،أسامة كمال يناقش دور المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة ابدأ الليلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسامة كمال يناقش دور المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة «ابدأ» الليلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يناقش الإعلامي أسامة كمال، في حلقة الليلة من برنامج «مساء dmc»، التي تُذاع في تمام الساعة التاسعة مساء عبر قناة «dmc»، دور المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة «ابدأ».

خطط مبادرة «ابدأ» بعد إطلاق أول صندوق استثمار صناعي

ويتطرق أسامة كمال، للحديث عن كيف تسهم المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة ابدأ في دعم الصناعات الوطنية وإحلال الواردات؟، وما خطط المبادرة خلال المرحلة المقبلة بالبيان العملي بعد الإعلان عن إطلاق أول صندوق استثمار صناعي مباشر؟.

ويستضيف «كمال»، عددا من الخبراء بالفقرة الحوارية ببرنامج «مساء dmc»، ويناقش كيف يسهم الصندوق في تعزيز الصناعة. 

أطلقت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ»، صندوق النيل للاستثمار الصناعي، كأول صندوق استثمار صناعي متخصص للاستثمار في جميع القطاعات الصناعية، بهدف تقليل الفاتورة الاستيرادية، وزيادة الصادرات بما يتفق مع أهداف المبادرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسامة كمال يناقش دور المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة «ابدأ» الليلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار