تشييع جثمان الإذاعي أحمد أبو السعود من مسجد السيدة نفيسة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T13:49:05+03:00

اخبار الفن، شيعت منذ قليل جنازة الإذاعي أحمد أبو السعود من مسجد السيدة نفيسة، وسط تجمع كبير من .،تشييع جثمان الإذاعي أحمد أبو السعود من مسجد السيدة نفيسة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشييع جثمان الإذاعي أحمد أبو السعود من مسجد السيدة نفيسةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شيعت منذ قليل جنازة الإذاعي أحمد أبو السعود من مسجد السيدة نفيسة، وسط تجمع كبير من أقاربه وأصدقائه، ويشيع الجثمان إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة، وكان قد توفى أمس الجمعة.

وفاة أحمد أبو السعود

وأعلن الدكتور حازم أبو السعود، وفاة والده الإعلامي والإذاعي أحمد أبو السعود، وذلك عبر حسابه على «فيسبوك» قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية الأسبق، مسؤول الإعلام العسكري في الإذاعة المصرية في حرب أكتوبر، وصلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة، اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشييع جثمان الإذاعي أحمد أبو السعود من مسجد السيدة نفيسة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار