سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 12 8 2022 في مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-12T08:00:35+03:00

اخبارالمنوعات، يبحث الكثيرون بشكل يومي عن أسعار السلع المختلفة، من بينها الفاكهة والخضروات، وبيض، .،سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 12 8 2022 في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 12-8-2022 في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون بشكل يومي عن أسعار السلع المختلفة، من بينها الفاكهة والخضروات، وبيض، نظرا لأنها من السلع والمواد الغذائية الاساسية، التي تمثل اهمية كبيرة لجميع المواطنين، ومنها سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس، إذ يدخل البيض في العديد من وصفات الطعام المختلفة، وتحرص ربات البيوت على توفيره بشكل مستمر بالمنازل.

سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس، وفق لتصريحات الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية حيث جاءت كالتالي:

سعر كرتونة البيض اليوم

أوضح الدكتور عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، لـ«الوطن»، أسعار البيض، حيث شهدت استقرارًا واضحًا في الأسواق خلال تلك الايام، بعد التذبذبً الذى شهدته خلال الأسابيع الماضية، بين الارتفاع والانخفاض.

وأشار رئيس شعبة الدواجن، أن سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الجمعةيتراوح بين 60 و70 جنيها بالأسواق، في حين بلغ سعرها بالمزارع إلى 54 جنيهًا فقط.

 

سعر كرتونة البيض الأحمر

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم، 56 جنيهًا بالمزرعة، على أن تصل للمستهلك بـ70 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض البلدي

وبالنسبة لسعر كرتونة البيض البلدي اليوم الجمعة، فقد وصل متوسط السعر للطبق البلدي اليوم بين 75 و80 جنيهًا بالمحلات التجارية، وداخل المزرع المختلفة بين 60 و70 جنيهًا، بالنسبة للطبق الذي يضم على 30 بيضة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 12-8-2022 في مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار