مُسن صيني مصاب بالشلل يتمكن من كتابة الهيروغليفية بفضل هذه التقنية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:32:57+03:00

اخبارالمنوعات، مُسن صيني مصاب بالشلل يتمكن من كتابة الهيروغليفية بفضل هذه التقنية صورة ارشفية .،مُسن صيني مصاب بالشلل يتمكن من كتابة الهيروغليفية بفضل هذه التقنية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمُسن صيني مصاب بالشلل يتمكن من كتابة الهيروغليفية بفضل هذه التقنيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مُسن صيني مصاب بالشلل يتمكن من كتابة الهيروغليفية بفضل هذه التقنية صورة ارشفية

تمكن رجل صيني مصاب بالشلل ويبلغ من العمر 76 عامًا من كتابة الحروف الهيروغليفية باستخدام غرسات عصبية زُرعت في دماغه، وفقًا لما ذكرته بوابة Zhongxinshe الإخبارية نقلاً عن العلماء في جامعة "تشجيانغ" في الصين، بحسب ما جاء من تاس.

وأوضح الأطباء أن الجهاز الذي تم زرعه قادر على فك تشفير الإشارات في دماغ المريض ونقلها إلى ذراع ميكانيكية، حيث كتب الحروف الهيروغليفية على السبورة، وبلغت دقة التعرف على الحروف الصينية التي تم تمثيلها نحو 91%.

| إيطاليا تنبه إلى تفشي فيروس قاتل في أوروبا وتطالب بخطة لمواجهته

وأكد متحدث باسم الجامعة، أن هذه الأبحاث قد تسهم في المستقبل في مساعدة المرضى ذوي القدرة المحدودة على الحركة، حيث ستتمكن هذه التقنيات من تطوير هياكل خارجية تتيح لهم التحكم بالقوة بواسطة الفكر.

يُذكر أن مجلة Nature Medicine سبق وأن أفادت بأن فريقًا من العلماء الروس والأمريكيين نجح في استعادة القدرة على المشي لرجل مشلول عن طريق زرع أقطاب كهربائية في الجزء التالف من الحبل الشوكي.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مُسن صيني مصاب بالشلل يتمكن من كتابة الهيروغليفية بفضل هذه التقنية،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار