اشتباكات عنيفة بين لاعبي الكويتي وجبلة السوري فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-5-25T00:36:35+03:00

اخبار الرياضة، شهدت مباراة الكويت .،اشتباكات عنيفة بين لاعبي الكويتي وجبلة السوري فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياشتباكات عنيفة بين لاعبي «الكويتي» وجبلة السوري- «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت مباراة الكويت الكويتي وجبلة السوري اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين والجهاز الفني بعد نهاية اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الدور التمهيدي من كأس الاتحاد الآسيوي.

وفشل نادي الكويت في التأهل إلى الدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تعادله مع جبلة السوري 0/0 في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وعقب انطلاق صافرة الحكم اندلعت اشتباكات بين اللاعبين، خاصة أن اللعب توقف لفترة طويلة بسبب سقوط لاعبي الفريق السوري على الأرض طوال أحداث اللقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اشتباكات عنيفة بين لاعبي «الكويتي» وجبلة السوري- «فيديو»،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار