وزير الرياضة يتواصل مع نظيره المغربي للاطمئنان على أجواء نهائي أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T23:32:50+03:00

اخبار الرياضة، 11 27 م الثلاثاء 24 مايو 2022 أشرف صبحي أخبار .،وزير الرياضة يتواصل مع نظيره المغربي للاطمئنان على أجواء نهائي أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يتواصل مع نظيره المغربي للاطمئنان على أجواء نهائي أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:27 م | الثلاثاء 24 مايو 2022

أشرف صبحي

أخبار متعلقة

تواصل أشرف صبحي، وزير الرياضة، مع نظيره المغربى والسفير المصري ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للاطمئنان على أجواء نهائي دورى أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد.

أشرف صبحى، على متابعة كل الأمور التنسيقية مع نظيره المغربى، والسفير ياسر عثمان سفير مصر لدى المغرب، بشأن الترتيبات المتعلقة بوصول بعثة الأهلي، وجاهزية الاستقبال بفندق الإقامة، وإتاحة ملعب التدريب وفق متطلبات الفريق، وكل التجهيزات الخاصة باستضافة البعثة.

الوزير يتواصل هاتفيا مع الخطيب

محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، للاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال التواجد بالمملكة المغربية الشقيقة، استعدادا لخوض نهائي البطولة ضد فريق الوداد المغربي بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

صبحي: كل التقدير للسلطات المغربية على التعاون المثمر 

وفى سياق متصل، بحث أشرف صبحى مع السفير المصرى بالمغرب، تطورات الاتفاق مع الجانب المغربي بشأن وصول جماهير النادى الأهلى إلى المملكة المغربية يوم المباراة، لدعم وتشجيع ناديهم، متطلعا لإنهاء إجراءات حصول الجماهير المصرية على تأشيرات الدخول للمغرب بكل يسر، وتحديد مسار تحركهم من المطار إلى ملعب المباراة حتى العودة عقب انتهاء المباراة استعداداً لمغادرة الأراضى المغربية.

ولفت إلى تميز العلاقات القائمة بين مصر والمغرب، والروابط الأخوية التى تجمع شعوب البلدين، مؤكداً ثقته فى حسن ضيافة واستقبال بعثة الفريق الأهلى وجماهيره بدولة المغرب الشقيقة.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير إلى نظيره المغربى، والسفير المصرى بالمغرب، والسلطات المغربية على التعاون المثمر، والحرص على نجاح نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى المباراة التى سيتابعها الملايين من مختلف دول العالم.

وأعرب أشرف صبحى عن تطلعه بمشاهدة مباراة قوية يقدمها فريقا الأهلى والوداد بالشكل الذي يليق بختام أكبر بطولة فى كرة القدم على مستوى منافسات الأندية داخل القادة الإفريقية، وأن تسود المباراة أجواء إيجابية داخل ملعب المباراة وفى المدرجات وسط الجماهير المؤازرة للفريقين.

وتمنى وزير الرياضة كل التوفيق للاعبي النادى الأهلى والجهاز الفنى فى تقديم أداء مميز يعبر عن شخصية حامل لقب البطولة، والفوز فى المباراة فى إنجاز جديد يسطره لاعبو الأهلى بتحقيق اللقب رقم 11 فى تاريخ النادى فى منافسات دورى أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يتواصل مع نظيره المغربي للاطمئنان على أجواء نهائي أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار