قرار عاجل من الاتحاد السكندري لإيقاف تراجع نتائج فريق الكرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:41:02+03:00

اخبار الرياضة، 04 32 م الإثنين 29 أبريل 2024 فريق الاتحاد السكندري .،قرار عاجل من الاتحاد السكندري لإيقاف تراجع نتائج فريق الكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار عاجل من الاتحاد السكندري لإيقاف تراجع نتائج فريق الكرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:32 م | الإثنين 29 أبريل 2024

فريق الاتحاد السكندري

قرر محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، التحرك سريعًا من أجل إعادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مساره الصحيح، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري لـ«الوطن سبورت»: «لقد اتخذت قرارًا بإيقاف مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بسبب تراجع النتائج».

يأتي ذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الجونة في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة دوري Nile.

قرار لتصحيح المسار 

وأعرب مصيلحي عن عدم رضاه على العروض التي قدمها لاعبو زعيم الثغر الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن قراراه يستهدف إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح وإيقاف نزيف النقاط .

وخسر الاتحاد السكندري أمام الزمالك بثلاثية، وتعادل 1/1 أمام سيراميكا كيلوباترا، وبنفس النتيجة أمام الإسماعيلي، وخسر أمام الجونة بهدفين مقابل هدف.

وهدد رئيس نادي الاتحاد السكندري بتوقيع عقوبات مضاعفة قد تصل لحد الخصومات في حال استمرار تراجع النتائج في الوقت الذي لا يبخل فيه مجلس إدارة النادي على توفير كافة احتياجات الفريق.

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل من الاتحاد السكندري لإيقاف تراجع نتائج فريق الكرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار