جنش خارج حسابات المنتخب ضد غينيا وإثيوبيا ومصدر يكشف سبب قرار الحضري
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T22:52:16+03:00

اخبار الرياضة، 10 41 م الثلاثاء 24 مايو 2022 جنش أخبار .،جنش خارج حسابات المنتخب ضد غينيا وإثيوبيا ومصدر يكشف سبب قرار الحضري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجنش خارج حسابات المنتخب ضد غينيا وإثيوبيا.. ومصدر يكشف سبب قرار الحضريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:41 م | الثلاثاء 24 مايو 2022

جنش

أخبار متعلقة

خرج محمود جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمُعار لصفوف فيوتشر، حتى نهاية الموسم الحالي، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، قبل معسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا، بالجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

الحارس محمود جنيش 

جنش خارج حسابات المنتخب لمواجهتي غينيا وإثيوبيا

منتخب مصر، رغم متابعته في أكثر من لقاء مع فريقه، ولكن ابتعاده عن مستواه المعروف عنه مُنذ كان حارسًا لعرين الزمالك، سبب قرار استقرار عصام الحضري مدرب حراس المنتخب، باستبعاد الحارس من حساباته خلال الفترة المُقبلة».

الحارس محمود جنيش 

مصدر بالمنتخب: ننتظر استعادة جنش لمستواه

وأضاف المصدر: «جنش من الحراس أصحاب الخبرات، وفي حالة عودته لمستواه سيتواجد مع المنتخب في الفترة المُقبلة، بعد مواجهتي غينيا وإثيوبيا».

ولم يحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر، حتى الآن، ما إن كان سيضم 3 أو 4 حراس، في معسكر الفراعنة المُقبل، استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2023.

لاعبو منتخب مصر 

موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا

منتخب مصر، غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، المقررة إقامتها في كوت ديفوار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنش خارج حسابات المنتخب ضد غينيا وإثيوبيا.. ومصدر يكشف سبب قرار الحضري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار