رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة سموحة والبروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:08:10+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 06 07 م يستعد الفريق الاول لكرة .،رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة سموحة والبروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة سموحة والبروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 06:07 م

يستعد الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة غدًا الأحد على ستاد الجيش في برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين.

رسالة جوميز للاعبي الزمالك 

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن جوميز وجه رسالة للاعبي الزمالك بضرورة الفوز على فريق سموحة والحصول على الثلاث نقاط، خاصة أن مواجهة سموحة هي البروفة الأخيرة قبل مباراة نهضة بركان المغربي. 

وشدد جوميز على أن الفوز على سموحة سيكون رسالة اطمئنان لـ جماهير القلعة البيضاء قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

واختتم الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ثم سافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان بالمغرب في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو الجاري على الملعب البلدي في مدينة بركان. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان يوم 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

وتغادر بعثة الزمالك إلى المغرب يوم الخميس المقبل على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن يترأس البعثة حسين لبيب رئيس النادي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة سموحة والبروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار