نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو الدراويش يحقق فوزًا ثمينًا ويعود لطريق الانتصارات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:08:10+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 06 07 م انتهت قبل قليل مباراة .،نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو الدراويش يحقق فوزًا ثمينًا ويعود لطريق الانتصارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو.. الدراويش يحقق فوزًا ثمينًا ويعود لطريق الانتصاراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 06:07 م

انتهت قبل قليل مباراة الإسماعيلي وفاركو، التي جمعت كلا الفريقين على أرضية ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الفوز على نظيره فاركو، بهدفين دون مقابل، أحرزهما عمر الساعي ومحمد دسوقي.

وبدأت المباراة بين الإسماعيلي وفاركو بشكل مميز، حيث حرص كلا الفريقين على مباغتة الأخر، لكن فريق الدراويش كان الأفضل والذي تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق الضغط في الشوط الثاني، والذي ضاعف خلاله النتيجة من خلال ركلة جزاء أحرزها محمد دسوقي في الدقيقة 76.

ترتيب الإسماعيلي وفاركو في الدوري الممتاز

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رصيده من النقاط إلى النقطة 22 محتلًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد نادي فاركو عند النقطة 13 في المركز السابع عشر وقبل الأخير في الترتيب.

وتُعد هذه المرة الأولى التي حقق فيها الإسماعيلي الفوز في الدوري الممتاز لأول مرة بعد 4 مباريات لم يتذوق فيها طعن الانتصار، حيث فاز لآخر مرة قبل مباراة اليوم أمام سموحة في الجولة 17، وسقط بعدها أمام الأهلي وزد وتعادل أمام الاتحاد ومودرن فيوتشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو.. الدراويش يحقق فوزًا ثمينًا ويعود لطريق الانتصارات،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار