تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري محمود متولي أساسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:00:34+03:00

اخبار الرياضة، 05 57 م السبت 04 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي النادي .،تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري محمود متولي أساسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري.. محمود متولي أساسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:57 م | السبت 04 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الجونة، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة

وجاء التشكيل الرسمي للنادي الأهلي، كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود متولي، وعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، وإمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ووسام أبو علي.

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي 

وفاز النادي الأهلي، في اللقاء الأخير على حساب الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة العشرين من المسابقة، وسجل ثنائية المارد الأحمر بيرسي تاو وإمام عاشور.

موقف الفريقين في جدول ترتيب مسابقة الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 24 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز الثامن بـ28 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري.. محمود متولي أساسيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار