مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:00:54+03:00

اخبار الرياضة، مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، .،مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشاهدة مباراة وجيرونا بث اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «إستادي مونتيليفي».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وجيرونا، في الدوري الإسباني اليوم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مباراة جيرونا، وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 73 نقطة من 33 مباراة خاضهم «البلوجرانا» في المسابق حتى الآن، بواقع 22 انتصار و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة تشافي هيرنانديز الهزيمة في 4 مباريات بمسابقة «لا ليجا» هذا الموسم.

بينما يدخل فريق جيرونا صاحب الأرض والجمهور بمباراة برشلونة، وهو عيه على الفوز والثلاث نقاط، حي يحتل المركز الثالث خلف «البلوجرانا»، برصيد 71 نقطة من 33 مباراة، بواقع 22 انتصار، و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد جيرونا في الدوري الإسباني اليوم

حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي - أراوخو - كوبارسي - كانسيلو.

خط الوسط: فيرمين - كريستينسن - جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال - ليفاندوفسكي - رافينيا.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة برشلونة ضد جيرونا، اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «إستادي مونتيليفي».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد جيرونا، في الدوري الإسباني اليوم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار