ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:20:28+03:00

اخبار الرياضة، حسم المنتخب السعودي تأهله إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 بشكل كبير للغاية بعد أن .،المنتخب السعودي يهزم منتخب عمان ويقترب من كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمنتخب السعودي يهزم منتخب عمان ويقترب من كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم المنتخب السعودي تأهله إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 بشكل كبير للغاية بعد أن فاز أمام منتخب عمان بهدف دون رد بسابع جولات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

بدأ اللقاء بمناوشات من الفريقين، حيثُ حاول المنتخب الضيف مباغتة الأخضر بهجمات أولى في وقت باكر. عن طريق العرضيات التي لم تجد سوى رؤوس الدفاعات.

وزاد الأخضر من رتم اللعب بعد مرور أول 10 دقائق، حيثُ دخلت كتيبة هيرفي رينارد في أجواء المباراة. وتصدى فايز الرشيدي لهجمة خطيرة في الدقيقة الـ17 عن طريق سلطان الغنام.

واستمر الشوط الأول باستحواذ سعودي، ولكن في الأخير انتهى بدون أهداف.

وكشر المنتخب السعودي عن أنيابه في الشوط الثاني، ونجح في هز شباك المنتخب العماني في الدقيقة الـ48 عن طريق فراس البريكان من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وكان المنتخب العماني هو الأهطر طوال الشوط الثاني بعد أن استقبل الهدف. وتألق محمد العويس في التصدي لكرات عدة أبرزها تسديدتي منذر العلوي وأرشاد العلاوي.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة ورفع الأخضر رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد منتخب عمان عند 7 نقاط في المركز الرابع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب السعودي يهزم منتخب عمان ويقترب من كأس العالم،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار