مانشستر يونايتد يعلن إصابة هاري ماجواير وشكوك حول لحاقه بنهائي الكأس واليورو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T19:56:03+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 07 47 م أعلن نادي مانشستر يونايتد .،مانشستر يونايتد يعلن إصابة هاري ماجواير وشكوك حول لحاقه بنهائي الكأس واليورو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر يونايتد يعلن إصابة هاري ماجواير.. وشكوك حول لحاقه بنهائي الكأس واليوروفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 07:47 م

أعلن نادي عبر بيان رسمي، تعرض مدافعه هاري ماجواير للإصابة خلال التدريبات استعدادًا لمباراة فريقه أمام كريستال بالاس، بالجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الممتاز.

وفي بيان رسمي، قال نادي مانشستر يونايتد: تعرض مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير لإصابة عضلية خلال التدريبات.

وأضاف البيان: نتوقع أن يغيب ماجواير لمدة ثلاثة أسابيع، على أمل أن يكون لائقًا لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد واليورو الشهر المقبل.

الأمتار الأخيرة في الموسم لـ مانشستر يونايتد

وينتظر مانشستر يونايتد عدة مباريات مهمة وحاسمة خلال مشوار الفريق هذا الموسم، والبداية أمام كريستال بالاس غدًا الاثنين، ثم أمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد، وختام مسابقة البريميرليج أمام برايتون.

ويأمل مانشستر يونايتد في إنهاء الموسم بمركز مؤهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل -المركز السادس المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي-، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة بالتساوي مع فريق تشيلسي لكن يتبقى له مباراة غدًا في الجولة ذاتها.

وإذا حقق مانشستر يونايتد الفوز في المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس سيحتل المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن نيوكاسل الذي حينها سيصبح في المركز السابع.

وينافس مانشستر يونايتد على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيلعب المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي يوم 25 مايو المقبل، على ملعب ويمبلي، سعيًا منه في تحقيق اللقب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يعلن إصابة هاري ماجواير.. وشكوك حول لحاقه بنهائي الكأس واليورو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار