حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات في منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:08:04+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 04 06 م يرغب منتخب مصر تحت قيادة .،حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات في منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات في منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 04:06 م

يرغب منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للفراعنة في تحقيق الفوز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

 حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات فى منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم 

ويعاني منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن من الإصابات التي ضربت الفراعنة قبل تصفيات كأس العالم، بجانب الغيابات.

وكان كل من محمد شكري ومحمد أبو جبل تعرضا للإصابة بالرباط الصليبي، بجانب غياب عدد من العناصر الأساسية عن مستواهما أو للإصابة مثل محمد الشناوي البعيد عن المشاركة مع الأهلي منذ شهر فبراير بعد الإصابة فى الكتف.

بجانب أيضًا محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك المصاب بالرباط الصليبي، وتعرض أحمد حجازي لإصابة قبل مباراة بوركينا فاسو، وغياب عدد من اللاعبين عن مستواهم بعد العودة من الإصابة خلال الفترة الأخيرة مثل أحمد فتوح وياسر إبراهيم الذي لم يشارك حتى الآن مع الأهلي. 

منتخب مصر 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على البدائل المتاحة للدخول فى التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني فى معسكر يونيو المقبل، ومن أهمها دخول أحمد فتوح بعد إصابة محمد شكري بالرابط الصليبي بجانب غياب محمد حمدي عن مباراة  بوركينا فاسو للإصابة، ودخول رامي ربيعة فى الحسابات بعد إصابة حجازي وأيضًا استمرار غياب ياسر إبراهيم ومحمود حمدي الونش. 

بينما سيعود محمد صلاح لمركز الجناح الأيمن لمنتخب مصر، بجانب أيضًا عودة تريزيجيه من الإصابة التي كانت لحقت به مع طرابزون سبور التركي، منذ فترة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات في منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار