توتنهام قد يمنع مرموش من مزاملة صلاح في ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T20:20:32+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 08 16 م كشفت تقارير صحفية ألمانية عن .،توتنهام قد يمنع مرموش من مزاملة صلاح في ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوتنهام قد يمنع مرموش من مزاملة صلاح في ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 08:16 م

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة بعض الأندية الإنجليزية في التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

توتنهام قد يمنع مرموش من مزاملة صلاح في ليفربول

وذكرت بيلد الألمانية، أن عمر مرموش مطلوب في توتنهام وليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن هناك عائق وحيد قد يعرقل إتمام الصفقة لأي من الناديين.

وأوضحت، أن ناديي ليفربول وتوتنهام يُظهرا اهتمامًا بـ عمر مرموش -من بين أندية أخرى-، ولا يريد آينتراخت فرانكفورت في الواقع التخلي عن خدمات النجم المصري في الوقت الحالي.

وأشارت، أن فرانكفورت إذا قُدّم إليه عرضًا من أي نادٍ للتعاقد مع اللاعب المصري عمر مرموش، فإنه سيطلب ما لا يقل عن مبلغ 50 مليون يورو، هذا إن أراد أي نادِ الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واختتمت بيلد بأن مسألة بيع اللاعب عمر مرموش لن تكون سهلة خصوصًا وأن فرانكفورت مقبل على مشاركة أوروبية محتملة خلال الموسم المقبل، ويحتاج إلى خدمات مهاجمه المتألق المتوهج في الموسم الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتنهام قد يمنع مرموش من مزاملة صلاح في ليفربول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار