الشناوى سجدت لله قبل ركلة صلاح
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T20:04:10+03:00

اخبار الرياضة، حرص محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، على توجيه الشكر إلى عصام الحضرى مدرب حراس .،الشناوى سجدت لله قبل ركلة صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشناوى: سجدت لله قبل ركلة صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، على توجيه الشكر إلى عصام الحضرى مدرب حراس الفراعنة وزملائه محمد أبو جبل ومحمد صبحى ومحمود جاد، على دعمهم له، بعدما أصيب فى لقاء كوت ديفوار.

وقال الشناوي: أى لاعب يرتدى قميص منتخب مصر ويشارك سيؤدى بقوة لتحقيق الفوز، نحن نلعب باسم مصر».وأوضح أنه سجد خلال تنفيذ محمد صلاح لركلة الجزاء أمام كوت ديفوار وظل ساجدا  خلال تنفيذ الركلة حتى يدعو الله أن يوفق ويسجلها فى الشباك ويتأهل المنتخب.

إقرأ أيضاً | صدمة كبري للفراعنة.. تأكد غياب الشناوي أمام المغرب

وأظهرت الآشعة التي أجريت علي محمد الشناوي حارس مرمي منتخب مصر، صحة تشخيص اصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا ، فيما أظهرت الآشعة أن إصابة حمدي فتحي اجهاد في العضلة الضامة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشناوى: سجدت لله قبل ركلة صلاح،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار