موقف مروان عطية وياسر إبراهيم من لقاء الإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:44:04+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 04 32 م تلقى السويسري مارسيل كولر .،موقف مروان عطية وياسر إبراهيم من لقاء الإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف مروان عطية وياسر إبراهيم من لقاء الإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:32 م

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي دفعة معنوية، قبل مباراة الإسماعيلي التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الإسماعيلي، المباراة التي تجمعه أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وحسب ما أكده مصدر خاص داخل النادي الأهلي، فإن الثنائي مروان عطية وياسر إبراهيم أصبحا جاهزين للمشاركة مع الفريق الأحمر.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن اللاعبين يشاركان في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، ليعلنا جاهزيتهما لخوض لقاء الإسماعيلي.

واستكمل بشأن موقف ياسر إبراهيم ومروان عطية من لقاء الإسماعيلي موضحًا أن اللاعبان جاهزان للمشاركة من الناحية الطبية، إلا أن أمر مشاركتهما من عدمه في المباريات في يد مارسيل كولر.

وسبق تعرض ياسر إبراهيم للإصابة بتمزق عضلي في فبراير الماضي، خلال مشاركته في مباراة ميدياما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بينما عانى مروان عطية من إصابة عضلية خلال مشاركته في لقاء زد الذي خاضه الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعود الفريق الأحمر لخوض تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، بعد نهاية فترة الراحة السلبية التي منحها كولر للاعبين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة بعد غد الأربعاء، على ستاد برج العرب.

ويأتي الفريق الأحمر في المركز الحادي عشر، ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، جمعها من 11 مباراة سابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف مروان عطية وياسر إبراهيم من لقاء الإسماعيلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار