تزامنًا مع عرض الاتحاد السعودي هل سيجدد صلاح عقده مع ليفربول؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:56:05+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 04 44 م تناولت العديد من التقارير .،تزامنًا مع عرض الاتحاد السعودي هل سيجدد صلاح عقده مع ليفربول؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتزامنًا مع عرض الاتحاد السعودي.. هل سيجدد صلاح عقده مع ليفربول؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:44 م

تناولت العديد من التقارير الصحفية موقف النجم المصري محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً بعد الخلاف الأخير الذي دار بين صلاح ويورجن كلوب مدرب الريدز.

وبعد الخلاف زعمت التقارير الصحفية الإنجليزية أن محمد صلاح سيرغب في الرحيل عن النادي في الفترة المقبلة، كما ستكون عروض أندية الدوري السعودي بوابة خروج اللاعب من الممتاز في الصيف المقبل.

سعر بيع محمد صلاح 

وأفادت التقارير بأن ليفربول حدد سعر بيع محمد صلاح، مؤكدة أن المبلغ يتراوح بين 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي انخفضت قيمة اللاعب بشكل ملحوظ بعدما كانت المفاوضات تتعلق بنحو 200 مليون جنيه إسترليني، مشيرة إلى أن السبب في خفض القيمة المادية الخاصة باللاعب هي اقتراب انتهاء عقده مع فريق ليفربول.

عرض الاتحاد السعودي لـ محمد صلاح

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن نادي اتحاد جدة يهتم بالتعاقد مع اللاعب الدولي محمد صلاح في الفترة المقبلة، على الرغم من أن هناك العديد من الأشخاص الذين أكدوا في وقت سابق أن صلاح في حالة رحيله سيرغب في الانضمام إلى نادي .

وأوضحت الصحيفة أن النادي السعودي ينتظر رد النجم المصري الذي تتراوح رغبته في الفترة الحالية بين الرحيل أو البقاء في ليفربول، حيث في حالة قرر صلاح البقاء داخل الريدز، سيقوم النادي السعودي بتأجيل عرضه إلى وقت آخر حسب مصادر الصحيفة السعودية.

صلاح يريد البقاء في ليفربول 

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإنجليزي الموثوق ديفيد أورنستون عن موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول.

وأكد أورنستون أن صلاح قرر البقاء داخل ليفربول، موضحًا أن اللاعب أنهى الخلاف الذي دار بينه وبين يورجن كلوب، لافتًا إلى أن إدارة الفريق الإنجليزي تريد بقاء اللاعب داخل أسوار النادي الإنجليزي باعتباره جزءًا من القوام الأساسي الخاص بالفريق، خاصةً مع قدوم المدرب الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تزامنًا مع عرض الاتحاد السعودي.. هل سيجدد صلاح عقده مع ليفربول؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار