موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:56:43+03:00

اخبار الرياضة، يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية، عن موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، وذلك .،موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية، عن موعد مباراة ضد ريال مدريد، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أليانز أرينا» معقل العملاق البافاري.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من التأهل إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عقب تقديم ملحمة كروية أمام «حامل اللقب» ، بعد التعادل ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة (1-1)، قبل أن يحسم الميرنجي التأهل بركلات الترجيح.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

بينما تأهل فريق بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء فريق آرسنال من ربع النهائي، عقب فرض التعادل عليه في عٌقر داره بهدفين لكل فريق، قبل أن يحسم التأهل من «أليانز أرينا» بهدف نظيف عن طريق لاعب الوسط كيميتش.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 30 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024.

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتٌعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1HD.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار