درة التونسية بإطلالة مميزة وعفويتها حديث المتابعين!
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:32:07+03:00

اخبار الفن، شاركت الممثلة التونسية ​درة زروق​ الجمهور صورة حديثة لها، لفتت فيها الأنظار لعفويتها .،درة التونسية بإطلالة مميزة وعفويتها حديث المتابعين!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدرة التونسية بإطلالة مميزة.. وعفويتها حديث المتابعين!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الممثلة التونسية ​درة زروق​ الجمهور صورة حديثة لها، لفتت فيها الأنظار لعفويتها وطبيعيتها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت درة وقد إرتدت جاكيت من الجدل باللون الأسود، مع قبعة شمسية ونظارات شمسية، وهي تشرب القهوة في أحد المقاهي العامة.الجمهور تفاعل بشكل كبير مع إطلالة درة هذه، تاركين تعليقات منها: "صباح الخير لقلبكي اللطيف وعينيك الجميلتين"، "قمرايه ومنفرده لوحدك كده لا تقليد ولا تشبيه بأخرين. احسنتي".وكانت درة زروق قد نشرت صورة جديدة على صفحتها الخاصة، مستخدمةً خاصية القصص القصيرة.وظهرت درة وهي طفلة ومعها أطفال آخرون.وعلقت درة على الصورة بكلمة "البراءة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل درة التونسية بإطلالة مميزة.. وعفويتها حديث المتابعين!،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار