جورج كلوني يستعيد ذكرى أليمة كانت تجربة دنو من الموت !
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T20:08:14+03:00

اخبار الفن، وصف الممثل العالمي جورج كلوني تجربته مع الحادث الشهير الذي تعرض له أثناء تصويره .،جورج كلوني يستعيد ذكرى أليمة كانت تجربة دنو من الموت !،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجورج كلوني يستعيد ذكرى أليمة.. كانت تجربة دنو من الموت !في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصف الممثل العالمي جورج كلوني تجربته مع الحادث الشهير الذي تعرض له أثناء تصويره "Catch 22" عام 2018 بالـ "دنو من الموت".وفي التفاصيل كان قد تحدث كلوني بمقابلة مع صحيفة "صنداي تايمز" أنه إنتظر الموت بعد تعرضه لحادث مروع بعد اصطدام دراجته النارية بسيارة في جزيرة سردينيا الإيطالية وأنه تفاجأ عندما بأن الناس تجمهورا حوله وإلتقطوا له صور ومقاطع فيديو من دون إحترام خصوصيته وهو غير واعي وينزف على الأرض، وقال: "أنا شخص إيجابي، لكن هذه التجربة تحديداً أكدت لي أننا هنا فقط لتسليتهم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جورج كلوني يستعيد ذكرى أليمة.. كانت تجربة دنو من الموت !،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار