نتائج مجموعة الصعيد في القسم الثاني المنيا يتصدر والإعلاميين يتذيل
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:24:54+03:00

اخبار الرياضة، 07 01 م السبت 16 أكتوبر 2021 فريق أسوان أخبار .،نتائج مجموعة الصعيد في القسم الثاني المنيا يتصدر والإعلاميين يتذيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتائج مجموعة الصعيد في القسم الثاني: المنيا يتصدر والإعلاميين يتذيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:01 م | السبت 16 أكتوبر 2021

فريق أسوان

أخبار متعلقة

أقيمت اليوم 6 مباريات في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية «مجموعة الصعيد»، بعد تأجيل مباراة بني سويف وسوهاج بسبب عدم ورود الموافقات الأمنية للعب على استاد بني سويف، ومباراة مركز شباب طامية والمنيا بسبب عدم الحصول على موافقة أمن بني سويف للعب بملعب الواسطى الجديد.

نتائج الجولة الثالثة من مجموعة الصعيد

الفيوم - المدينة المنورة 1-1

بترول أسيوط - الإعلاميين 2-0

ملوي – كيما أسوان 1-2

ديروط – الألومنيوم 1-1

قنا – تليفونات بني سويف 0-0

أسوان – البداري 4-1

جدو يتصدر ترتيب هدافي الممتاز ب في مجموعة الصعيد

استطاع محمد ناجي جدو لاعب نادي أسوان أن يسجل هاتريك في مباراة فريقه أمام البداري واعتلى قمة ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف خلال 3 مباريات خاضها فريقه.

على الجانب الآخر فشل مصطفى عفروتو صانع ألعاب الأهلي السابق والألومنيوم الحالي في مساعدة فريقه على تجنب خسارة نقطتين هامتين في سباق الدوري، حيث أهدر ركلة جزاء في المباراة التي جمعت فريقه ضد ديروط في الدقيقة 80 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وتساوى ناديا المنيا وأسوان في عدد 6 نقاط من 3 مباريات، لذلك يتقاسمان صدارة مجموعة الصعيد في الوقت الحالي، وخلفهم بترول أسيوط وكيما أسوان والألومنيوم، برصيد 5 نقاط لكل فريق.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة عقب نهاية الجولة الثالثة على النحو التالي:

المنيا 6 نقاط

أسوان 6 نقاط

بترول أسيوط 5 نقاط

كيما أسوان 5 نقاط

الألومنيوم 5 نقاط

بني سويف 4 نقاط

الفيوم 4 نقاط

شباب طامية 3 نقاط

البداري 3 نقاط

ملوي 3 نقاط

المدينة المنورة نقطتان

تليفونات بني سويف نقطتان

ديروط نقطة

قنا نقطة

الإعلاميين بلا نقاط



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج مجموعة الصعيد في القسم الثاني: المنيا يتصدر والإعلاميين يتذيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار