بعد قليل قمة سعودية إيرانية كروية على صفيح ساخن في الرياض
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:52:23+03:00

اخبار الرياضة، RT يحتضن ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، .،بعد قليل قمة سعودية إيرانية كروية على صفيح ساخن في الرياض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد قليل.. قمة سعودية إيرانية كروية على صفيح ساخن في الرياضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


RT

يحتضن " ملعب "مرسول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، اليوم السبت في تمام الساعة (21:00) بتوقيت ، مباراة على صفيح ساخن بين فريقي برسيبوليس الإيراني والهلال السعودي.

وتأتي هذه المباراة بين الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري لكرة القدم.

وسيبدأ البرتغالي ليوناردو جارديم (47 عاما) المدير الفني لنادي ، بالتشكيلة الأساسية التالية لـ"زعيم آسيا" ضد مضيفه الإيراني:

وتقام مباريات دور الثمانية والدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا في السعودية، على أن تجري منافسات منطقة شرق آسيا في كوريا الجنوبية، وعلى أن تقام المباراة النهائية في السعودية يوم 23 نوفمبر المقبل.

يذكر أن الهلال السعودي بلغ دور الثمانية على حساب الفريق الإيراني الآخر استقلال طهران بفوزه عليه (2-0)، بينما تأهل بيرسيبوليس إلى الدور ربع النهائي على حساب الاستقلال الطاجيكي بفوزه عليه بهدف وحيد.

المصدر: "twitter/alahli_fc +TheAFCCL" 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد قليل.. قمة سعودية إيرانية كروية على صفيح ساخن في الرياض،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار