منافس الأهلي موقف الاتحاد التونسي من شكوى الصفاقسي ضد الترجي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:17:30+03:00

اخبار الرياضة، 11 12 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 الترجي التونسي .،منافس الأهلي موقف الاتحاد التونسي من شكوى الصفاقسي ضد الترجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنافس الأهلي.. موقف الاتحاد التونسي من شكوى الصفاقسي ضد الترجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:12 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

الترجي التونسي

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد اجتماعه للبت في الشكوى المقدمة من نادي الصفاقسي ضد نظيره الترجي، بسبب مخالفة الأخير للوائح خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري التونسي.

وتقدم مسؤولو نادي الصفاقسي التونسي، بشكوى ضد نادي الترجي، بسبب عدد اللاعبين الأجانب في صفوف منافس الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين قبل أيام في الدوري التونسي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

انعقاد الجامعة التونسية بشأن شكوى الصفاقسي ضد الترجي بسبب مخالفة اللوائح

ووفقًا لصحيفة «الشروق» التونسية، فإن الجامعة التونسية أكدت بأنها ستنعقد يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مايو الجاري، من الساعة التاسعة صباحًا بفندق المرادي بقمرت بمشاركة رؤوساء الرابطات الوطنية، بخصوص العديد من القضايا، ومن بينها شكوى الصفاقسي ضد الترجي، التي أثارت جدلًا واسعًا في الشارع التونسي.

ويضرب الترجي موعدا مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 18 مايو الجاري، على أرض الفريق التونسي، فيما تقام مباراة العودة يوم 25 من الشهر نفسه، على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منافس الأهلي.. موقف الاتحاد التونسي من شكوى الصفاقسي ضد الترجي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار