اللعب مع العيال مع قرب عرضه تعرف على قصة الفيلم الجديد لـ محمد إمام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-13T20:01:16+03:00

اخبار الفن، فيلم اللعب مع العيال يهتم الكثير من عشاق مشاهدة أفلام النجم محمد إمام، بمعرفة .،اللعب مع العيال مع قرب عرضه تعرف على قصة الفيلم الجديد لـ محمد إمام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللعب مع العيال.. مع قرب عرضه تعرف على قصة الفيلم الجديد لـ محمد إمامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اللعب مع العيال.. يهتم الكثير من عشاق مشاهدة أفلام النجم محمد إمام، بمعرفة المزيد من التفاصيل حول أحدث أعماله التي تحمل اسم اللعب مع العيال المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وفي هذا الصدد يرصد الأسبوع لمتابعيه كافة التفاصيل حول فيلم اللعب مع العيال، الذي صور في أكثر من محافظة من بينهم: البحر الأحمر وجنوب ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

وكشف منتج فيلم اللعب مع العيال هشام عبد الخالق، أن فترة تصوير فيلم اللعب مع العيال ما بين سيوة ونويبع وصحراء الغردقة استغرقت 15 يوما كاملة، ولفت إلى مواجهتهم العديد من الصعوبات خلال تلك الفترة خاصة أن التصوير كان في أماكن نائية بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة، موضحا أن التصوير جرى خلال شهر أغسطس الماضي بها، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل.

فيلم اللعب مع العيال

وأوضح عبد الخالق إلى أن التحضيرات الإنتاجية التي تمت لتلك المناطق قبل التصوير، استمرت لأكثر من 6 أشهر لتمهيد المنطقة حتى تتمكن السيارات من الوصول إلى حضن الصحراء حيث عملية التصوير وبناء الديكورات وبعض المباني استخدامها، مشيرًا إلى أن الجمهور سيتفاجأ بمشاهدة العديد من الأماكن الجديدة في مصر والتي لم تقدم في أي فيلم من قبل.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وأخرين.

فيلم اللعب مع العيال من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال

تدور في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب.

ً
أبرزها «أهل الكهف».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

أول تعليق من محمد إمام على عرض فيلم «الزهايمر» في السعودية احتفالا بعيد ميلاد الزعيم

محمد رمضان ولع الفرح.. لقطات من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللعب مع العيال.. مع قرب عرضه تعرف على قصة الفيلم الجديد لـ محمد إمام،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار