”بأغاني متنوعة ” مفاجأة محمد رمضان في نهائي أبطال أفريقيا” التفاصيل ”
ايجي ناو EgyNow
2024-5-24T00:01:38+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء الحفل النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي .،”بأغاني متنوعة ” مفاجأة محمد رمضان في نهائي أبطال أفريقيا” التفاصيل ”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي”بأغاني متنوعة ” مفاجأة محمد رمضان في نهائي أبطال أفريقيا” التفاصيل ”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء الحفل النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل في تمام الساعة 8 مساءً.

محمد رمضان في نهائي أبطال افريقيا

جدير بالذكر أن محمد رمضان يقدم باقة متميزة من أغانيه المتنوعة ليشعل بها حماس الجمهور خلال المباراة المرتقبة بين الاهلى والترجي التونسي.

مباراة الأهلي والترجي

وينتظر الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على أرضه وسط جماهيريه كبيرة من أجل حصد النجمة السمراء رقم 12 في تاريخه.

تعادل سلبى للأهلى والترجي

وخلال السبت الماضي تعادل الأهلي مع الترجي التونسي خلال المباراة بشكل سلبي التي جمعتهم في استاد حمادي العقربي في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتُقام مباراة.

اقرأ ايضا: نمبر وان.. حكاية محمد رمضان مع المؤسسة الوهمية وقصته مع والده (أسرار لأول مرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ”بأغاني متنوعة ” مفاجأة محمد رمضان في نهائي أبطال أفريقيا” التفاصيل ”،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار