يعرض الجمعة نتفليكس تطرح بوستر رسمي لفيلم جينيفر لوبيز Atlas
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T23:40:59+03:00

اخبار الفن، 11 14 م الخميس 23 مايو 2024 كتب مروان الطيب طرحت منصة .،يعرض الجمعة نتفليكس تطرح بوستر رسمي لفيلم جينيفر لوبيز Atlas،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييعرض الجمعة.. "نتفليكس" تطرح بوستر رسمي لفيلم جينيفر لوبيز "Atlas"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:14 م الخميس 23 مايو 2024

كتب- مروان الطيب:

طرحت منصة "نتفليكس" البوستر الرسمي لفيلم الأكشن والخيال العلمي "Atlas" بطولة النجمة العالمية جينيفر لوبيز استعدادًا لبدء عرضه الجمعة 24 مايو وذلك عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام".

وتصدرت جينيفر لوبيز، بوستر الفيلم وبجانبها عددا من الأبطال وهم سيمو ليو، ستيرلنج براون، ومارك سترونج.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والخيال العلمي في المستقبل القريب حول جندي يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي يقرر أن الطريقة الوحيدة لإنهاء الحرب هي انقراض الجنس البشري.

تشارك جينيفر لوبيز بالعملية الإنتاجية للفيلم إلى جانب مشاركتها بالعملية الإنتاجية لعدد من الأعمال السينمائية المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة منها الجريمة "The Godmother"، وفيلم الدراما الموسيقي "Kiss of the Spider Woman".

[embedded content]

يذكر أن، جينيفر لوبيز تشارك ببطولة فيلم الدراما "Unstoppable" وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية للمصارع الأمريكي أنتوني روبلز الذي ولد بساق واحدة وفاز ببطولة وطنية في ولاية أريزونا.

:

تهشمت سيارتها.. مي سليم تنجو من حادث مروع

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. كيف تفاعل الجمهور مع "البيت بيتي 2"؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يعرض الجمعة.. "نتفليكس" تطرح بوستر رسمي لفيلم جينيفر لوبيز "Atlas"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار