عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض الوصفة السحرية صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T20:44:57+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان عمر الشناوي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض الوصفة السحرية صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر الشناوي يكشف عن موعد عرض «الوصفة السحرية» .. صورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان عمر الشناوي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد عرض الوصفة السحرية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته عبر منصة watch it الرقمية وشاشة dmc.

وشارك عمر الشناوي البوستر التشويقي لمسلسل الوصفة السحرية عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مسلسل الوصفة السحرية، 7يونيو علي قناة dmc، ومنصة watch it».

View this post on Instagram

A post shared by Omar El Shenawy (@omar.el.shenawy)

مسلسل الوصفة السحرية

ومن المقرر، أن تدور مسلسل الوصفة السحرية في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال عمر الشناوي

ويشار إلى، أن أخر أعمال عمر الشناوي مشاركته في مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن مسلسلات ، ودارت أحداثه في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ً
بسمة داود تكشف عن شخصيتها في مسلسل «الوصفة السحرية»

أول مسلسلات «الأوف سيزون».. مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» على dmc

إسلام جمال يعلن بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «الوصفة السحرية» (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض «الوصفة السحرية» .. صورة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار