هشام ماجد هدفي تحسين مزاج الجمهور وسمير غانم قدوتي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T23:13:07+03:00

اخبار الفن، قال الفنان هشام ماجد إنّ كل خطوة في مسيرته المهنية يعمل عليها بجد ويعتبرها مهمة .،هشام ماجد هدفي تحسين مزاج الجمهور وسمير غانم قدوتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهشام ماجد: هدفي تحسين مزاج الجمهور.. وسمير غانم قدوتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان هشام ماجد إنّ كل خطوة في مسيرته المهنية يعمل عليها بجد ويعتبرها مهمة جدًا، لأنه يعلم أن الأعمال التي يقدمها ستظل متواجدة في وجدان الجمهور للأبد، وتؤثر فيه سواء سلبًا أو بالإيجاب.

التأثير في الجمهور 

وأضاف «ماجد» خلال استضافته ببرنامج «أسرار النجوم» اليوم الخميس مع الإعلامية إنجي علي، عبر «نجوم إف إم»، أنه لهذه الأسباب يحاول أن يخرج العمل دائمًا بشكل جيد، مضيفًا أن من أحلامه أن يصبح شخصًا مؤثرًا بالإيجاب في الناس.

سمير غانم 

وتابع أنه يعتبر سمير غانم مثلاً أعلى وقدوة له، ويتمنى أن يؤثر في الجمهور مثلما كان تأثير الفنان الراحل، لأن «غانم» كلما كان يقدم عملًا كان يجعل حياتنا أفضل لأنه يحرص على إسعادنا من خلال أعماله الكوميدية المهمة، والتي نحفظ إيقاعاتها ونرددها، مؤكدًا أن غاية الممثل أن يفرح الناس ويكون سببًا في تحسين مزاجهم: «هذا هدف أسعى إليه ويسعدني جدًا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام ماجد: هدفي تحسين مزاج الجمهور.. وسمير غانم قدوتي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار