موقف محرج يضع أحمد الفيشاوي محل انتقادات فماذا فعل ؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T23:20:46+03:00

اخبار الفن، تصدر خلال الساعات الأخيرة اسم الفنان أحمد الفيشاوي محرك البحث جوجل ومواقع التواصل .،موقف محرج يضع أحمد الفيشاوي محل انتقادات فماذا فعل ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف محرج يضع أحمد الفيشاوي محل انتقادات فماذا فعل ؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر خلال الساعات الأخيرة اسم الفنان أحمد الفيشاوي محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهوره في العرض الخاص لفيلمه «بنقدر ظروفك» الذي انطلق في السينمات منذ يومين، إذ ظهر الفنان بشكل غير لائق مما سبب له في عدد من الانتقادات من قبل الجمهور.

أحمد الفيشاوي في عرض فيلمه

وكان أحمد الفيشاوي خلال العرض الخاص لفيلمه بنقدر" ظروفك" فاقدا للتوازن، وغير قادر على الحديث مما جعل البعض يرى انه مظهر لا يليق به كفنان، خاصةً في في حدث مهم مثل ذلك.

دائما ما يتعرض للإنتقادات

وعلى الرغم من كم الانتقادات التي تعرض لها أحمد لكنه لم يصدر أي تعليق على ما حدث منه ولم يوضح السبب سواء عبر حساباته الرسمية أو برامج التوك شو. إذ أعتاد على الانتقاد المستمر من الجماهير على مظهره الخارجي.

اقرأ ايضا: طليقة احمد الفيشاوي تثير الجدل بإطلالة جريئة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف محرج يضع أحمد الفيشاوي محل انتقادات فماذا فعل ؟،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار