هل قتل الموساد الإسرائيلي الرئيس الإيرانى؟ مسلسل طهران يثير الجدل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T21:36:58+03:00

اخبار الفن، أثار المسلسل الإسرائيلي طهران ، الجدل، والذى عرض عام 2020 وتدور أحداثه حول عميلة .،هل قتل الموساد الإسرائيلي الرئيس الإيرانى؟ مسلسل طهران يثير الجدل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل قتل الموساد الإسرائيلي الرئيس الإيرانى؟ .. مسلسل "طهران" يثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثار المسلسل الإسرائيلي "طهران"، الجدل، والذى عرض عام 2020 وتدور أحداثه حول عميلة لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي تذهب إلى "طهران" في محاولة للمساعدة في تدمير برنامج نووي إيراني، وربط البعض الأحداث بمحاولات الإدارة الأمريكية والموساد الإسرائيلي التدخل في الشأن الإيراني.

تقوم الممثلة الإسرائيلية "نيف سلطان" خلال احداث المسلسل  بتجسيد شخصية عميلة للموساد الإسرائيلي مختصة في "القرصنة" يتم إرسالها في مهمة إلى إيران لاختراق أحد البرامج النووية.

جاء ذلك بعد أيام من مقتل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته إلى جانب عدد من كبار المسؤولين إثر تحطم مروحية كانت تقلهم الأحد الماضي، أثار الحادث جدلًا وتساؤلات عديدة حول تورط الإدارة الأمريكية والموساد الإسرائيلي في مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وعدد من قيادات الجيش الإيراني.

وتستعد منصة "Apple TV" لعرض الموسم الرابع من المسلسل خلال الفترة المقبلة بعد طرح أولى مواسمه عام 2020 ويشارك في العملية الإنتاجية عدد من الدول الأوروبية منها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية واليونان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل قتل الموساد الإسرائيلي الرئيس الإيرانى؟ .. مسلسل "طهران" يثير الجدل ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار