أحمد عبد القادر أبارك لجماهير الأهلي واعتدنا على أجواء مواجهة الترجي في رادس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:56:03+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 12 46 ص علق أحمد عبد القادر لاعب .،أحمد عبد القادر أبارك لجماهير الأهلي واعتدنا على أجواء مواجهة الترجي في رادس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عبد القادر: أبارك لجماهير الأهلي.. واعتدنا على أجواء مواجهة الترجي في رادسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 12:46 ص

علق أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، على فوز فريق القلعة الحمراء أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات أحمد عبد القادر

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة قال عبد القادر: أبارك للجماهير التي ملأت الاستاد في مباراة اليوم، كانوا هم الدافع والسند خلال اللقاء وأبارك لهم على الفوز.

وواصل عبد القادر متحدثًا عن اللقاء قائلًا: الشوط الأول كله كان بتاع الأهلي، وكنا ضاغطين بنسبة كبيرة، وفي النهاية تمكنا من الفوز وسجلنا 3 أهداف.

وعن إلغاء هدف فريق مازيمبي بعد الرجوع لتقنية الفيديو VAR، قال عبد القادر إن إلغاء أي هدف بقرار من الـ VAR يظل أمر وارد في مباريات كرة القدم، وهذا ما حدث فعليًا اليوم.

وعن المواجهة المنتظرة أمام الترجي في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قال عبد القادر: لعبنا في رادس -ملعب الترجي- كتير واعتدنا على الأجواء هناك، وأتمنى أن يكون النهائي جيد، وهو النهائي الخامس على التوالي الذي يخوضه الأهلي، وأتمنى أن نحقق اللقب مرة أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عبد القادر: أبارك لجماهير الأهلي.. واعتدنا على أجواء مواجهة الترجي في رادس،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار