ناصر الخليفي استحققنا التأهل الليلة والكرة لم ترغب في دخول شباك دروتموند
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T01:05:08+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 01 00 ص عبر ناصر الخليفي رئيس .،ناصر الخليفي استحققنا التأهل الليلة والكرة لم ترغب في دخول شباك دروتموند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناصر الخليفي: استحققنا التأهل الليلة.. والكرة لم ترغب في دخول شباك دروتموندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:00 ص

عبر ناصر الخليفي رئيس نادي ، عن استيائه بعد خروج ناديه من نصف نهائي دوري ، عقب الخسارة أمام فريق بوروسيا دورتموند.

وتأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0، حيث انتهى لقاء الإياب قبل قليل بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف.

تصريحات ناصر الخليفي

قال ناصر الخليفي في تصريحات صحفية بعد نهاية اللقاء: لقد استحققنا التأهل الليلة، لكن الكرة لم ترغب في دخول شباك الفريق المنافس.

ناصر الخليفي بعد خسارة باريس سام جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

وأكمل رئيس نادي باريس سان جيرمان: لم نكن محظوظين الليلة وكنا نستحق الأفضل، ضربنا القائم أربع مرات، وفي لقاء الذهاب مرتان، الكرة لم ترد الدخول.

وواصل ناصر: الخسارة صعبة جدًا، هنيئًا لـ فريق بوروسيا دورتموند، نشعر بخيبة أمل لجماهيرنا.

وأضاف الخليفي: يجب أن نتقبل الأمر، في بعض الأحيان لا تكون الأمور عادلة ولكن يجب تقبلها.

واختتم ناصر الخليفي: أشعر بالحزن لأننا أهدرنا فرصة ثمينة لبلوغ النهائي، نحن لسنا محظوظين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناصر الخليفي: استحققنا التأهل الليلة.. والكرة لم ترغب في دخول شباك دروتموند،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار