عاجل حسم جدل إيقاف محمود البنا بسبب مباراة الزمالك وسموحة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T00:48:52+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة إيقاف الحكم الدولي .،عاجل حسم جدل إيقاف محمود البنا بسبب مباراة الزمالك وسموحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. حسم جدل إيقاف محمود البنا بسبب مباراة الزمالك وسموحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة إيقاف الحكم الدولي محمود البنا بسبب قراراته في مباراة الزمالك وسموحة بالجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : « تواصلنا مع مصدر مسؤول بلجنة الحكام خلال الساعات الماضية وأكد بأن لم يتم الاجتماع من أجل توقيع عقوبة على محمود البنا وسيكون هناك اجتماع الخميس المقبل من أجل رؤية الحالات اللي حصلت عليها جدل وسيتم الاجتماع مع جميع الحكام الذين أدارو المباريات وتحليل الحالات سيكون بالفيديو».

أنباء عن إيقاف الحكم محمود البنا

وكانت أنباء أكدت خلال الساعات الماضية بأن لجنة الحكام قررت إيقاف محمود البنا بسبب قراراته في مباراة الزمالك وسموحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. حسم جدل إيقاف محمود البنا بسبب مباراة الزمالك وسموحة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار