تاكيس جونياس من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على أمواله المتبقية والزمالك فاوضني لتدريب الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T00:40:41+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 12 28 ص تحدث  تاكيس جونياس المدرب .،تاكيس جونياس من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على أمواله المتبقية والزمالك فاوضني لتدريب الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاكيس جونياس: من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على أمواله المتبقية.. والزمالك فاوضني لتدريب الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:28 ص

تحدث  تاكيس جونياس المدرب الأسبق لفريق بيراميدز، عن فترة توليه المهام التدريبة للفريق الأزرق، وأفضل إنجازاته مع الفريق، وبعض المواقف السيئة التي تعرض لها بالإضافة إلى مفاوضات الزمالك للحصول على خدماته لإدارة الفريق.

تاكيس جونياس: من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على أمواله المتبقية

وقال تاكيس جونياس في تصريحات تليفزيونية: "نجحت مع بيراميدز في أمور كثيرة منها إنهاء الدوري في المركز الثاني لأول مرة، الزمالك تفاوض معي بعد رحيلي عن بيراميدز ولكن الأمور لم تصل للجدية الكافية".

وأضاف جونياس: "رئيس بيراميدز طلب توقيعي لمدة 3 مواسم لكني فضلت موسما واحدا، لكنه فاجأني بإنهاء العقد قبل انتهاء الموسم الأول، مشيرًا إلى أنه عند توليه التدريب سواء في بيراميدز أو وادي دجلة لم يختر أيَّا من اللاعبين الذين دربهم وكانوا تحت قيادته الفنية".

واستكمل المدير الفني الأسبق لفريق بيراميدز: "إدارة بيراميدز تعاقدات مع عدد كبير من اللاعبين دون الحديث معي، من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على أمواله المتبقية".

وأردف جونياس: "كنت في محبطًا ولم يحترمني أحد ولم أحصل أمولي في بيراميدز، ولم يتواصل معي أحد من أجل هذه الأزمة وتركوها معلقة".

وتطرق المدير الفني السابق لفريق بيراميدز في حديثه: "عبد الله السعيد كان من أفضل لاعبي بيراميدز رغم تقدمه في السن، والبرازيلي كينو كان لاعبا ممتعا ولكنه رحل قبل قيادتي لبراميدز، ورمضان صبحي قدم مستوى مميزا مع الفريق".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاكيس جونياس: من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على أمواله المتبقية.. والزمالك فاوضني لتدريب الفريق،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار