كهربا يرفض مصافحة نجل حكم مباراة الأهلي والاتحاد خوفًا من سلحفاة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T00:40:41+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 12 36 ص رفض محمود عبد المنعم .،كهربا يرفض مصافحة نجل حكم مباراة الأهلي والاتحاد خوفًا من سلحفاة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكهربا يرفض مصافحة نجل حكم مباراة الأهلي والاتحاد خوفًا من سلحفاةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:36 ص

رفض محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي مصافحة نجل الحكم عبد العزيز السيد حكم تقنية الفيديو المساعد المعروفة إعلاميًا بالـVAR في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الممتاز. 

وعلم القاهرة 24 أن سبب رفض كهربا مصافحة نجل الحكم هو خوفه من الحيوانات، لاسيما أن الطفل كان يصطحب معه سلحفاة أثناء حضور المباراة.

وفي ذات السياق، أثار نجل الحكم عبد العزيز السيد حكم تقنية الفيديو المساعد المعروفة إعلاميًا بالـVAR في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري، الذعر داخل استاد القاهرة بسبب اصطحابه سلحفاة أثناء التواجد مع والده في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف. 

في سياق متصل، وجد الجهاز الفني للنادي الأهلي سلحفاة في أرضية ملعب استاد القاهرة قبل عمليات الإحماء استعدادًا لانطلاق المباراة، كما علم القاهرة 24 من مصادره أن السلحفاة التي ظهرت في أرضية الملعب تخص نجل الحكم عبد العزيز السيد حكم تقنية الفيديو خلال المباراة.

نجل حكم مباراة الأهلي والاتحاد يثير الذعر في ستاد القاهرة بسبب سلحفاة نجل حكم مباراة الأهلي والاتحاد يثير الذعر في ستاد القاهرة بسبب سلحفاة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهربا يرفض مصافحة نجل حكم مباراة الأهلي والاتحاد خوفًا من سلحفاة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار