عاجل مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة بأفريقيا مستند كاف يحسم الجدل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T00:33:35+03:00

اخبار الرياضة، 12 32 ص الأربعاء 08 مايو 2024 شعار كاف .،عاجل مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة بأفريقيا مستند كاف يحسم الجدل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة بأفريقيا.. مستند كاف يحسم الجدلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:32 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

شعار كاف

أثارت أندية إنبي والمصري البورسعيدي الجدل خلال الساعات الماضية بإعلانهم تأهلهم إلى البطولات الأفريقية وبالتحديد بطولة الكونفدرالية للفريق البترولي حال اعتماد آلية اختيار الأندية من خلال ترتيب الدور الأول.

وقال نادي إنبي في بيانه الرسمي : «وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة فى بند المشاركات الأفريقية ، وطبقاً لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة ، وحال الإستقرار على إرسال نتائج الدور الأول “الجولة 17” لمسابقة الدورى" إنــبى يتأهل رسمياً لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025 ».

فيما أكد مجلس المصري بأنه يتمسك بحقه في المشاركة بالبطولات الأفريقية الموسم المقبل في حال اعتماد ترتيب الدور الأول.

أما عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فحدد في وقت سابق من خلال لائحته بأن تحديد الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا يكون بنهاية شهر يونيو وهو ما طلبه الاتحاد المصري لكرة القدم بأن يتم تقديم الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا بنهاية شهر يونيو المقبل ليكون أمامه فرصة جيدة لتحديد الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا بجانب أنه يحق له تحديد الأندية بالطريقة التي يختارها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مفاجأة بشأن موعد اختيار الأندية المشاركة بأفريقيا.. مستند كاف يحسم الجدل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار