وسام أبو علي يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي ويقوده للنهائي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:21:45+03:00

اخبار الرياضة، أضاف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، الهدف الثاني .،وسام أبو علي يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي ويقوده للنهائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوسام أبو علي يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي ويقوده للنهائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أضاف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى مازيمبي الكونغولي، بعد عرضية رائعة من علي معلول.

وسام أبو علي يقود الأهلي لنهائي أفريقيا

وبدأت كرة الهدف في الدقيقة 83، من إمام عاشور، الذي مرر للتونسي علي معلول، وأرسل «الأخير» عرضية أرضية، استقبلها وسام أبو علي من الوضع طائرًا؛ ليسجل هدفًا رائعا، ويزيد أهداف الأهلي أمام بطل الكونغو.

ويعد هدف وسام أبو علي مع الأهلي في مرمى مازيمبي، هو الأول له في أفريقيا؛ إذ سجل المهاجم الفلسطيني بالدوري المحلي في مرمى بلدية المحلة، ليقود المهاجم الفلسطيني المارد الأحمر لنهائي أفريقيا، وملاقاة الفائز من مباراة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

وكان محمد عبد المنعم، سجل هدف الأهلي الأول، في مرمى مازيمبي الكونغولي، بالدقيقة 68 من زمن المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسام أبو علي يسجل أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي ويقوده للنهائي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار