أردا جولر يقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:08:05+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 12 06 ص انتهت قبل قليل مباراة ريال .،أردا جولر يقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأردا جولر يقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 12:06 ص

انتهت قبل قليل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ابتسمت نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإسباني، لصالح الميرنجي بعد فوزه بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب رياني أرينا معقل فريق سوسيداد.

ودون ريال مدريد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 29 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق نجمه الشاب أردا جولر.

ولم يشهد الشوط الثاني من لقاء ريال مدريد وسوسيداد في الليجا، تسجيل أي هدف من جانب كلا الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز اللوس بلانكوس بهدف نظيف.

ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني

ينفرد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 84 نقطة وعلى بعد 14 نقطة من المركز الثاني فريق الذي يملك في جعبته 70 نقطة.

من جانبه، يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

من المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب أليانز آرينا معقل العملاق البافاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردا جولر يقود ريال مدريد لفوز صعب على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار