التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:01:10+03:00

اخبار الرياضة، 10 52 م الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي الكونغوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:52 م | الجمعة 26 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، نتيجة الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تجمعها على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي كان صاحب المبادرة منذ البداية والسيطرة على أحداث المباراة، وسط تراجع كامل من جانب لاعبي مازيمبي نحو مناطق الدفاع.

فرصتان في دقيقة واحدة لصالح الأهلي 

وشهدت الدقيقة 10، أولى الفرص الخطيرة لصالح الأهلي، بعدما انطلق علي معلول من الجبهة اليسرى، وأرسل عرضية، ليصوبها عمرو السولية وسط تألق من إليون فاتي، حارس مرمى مازيمبي.

وفي الدقيقة 11 استغل عمرو السولية ارتداد الكرة من حارس مرمى مازيمبي، وخروجه من المرمى، ولعبها من فوقه، إلا أن مدافع الفريق الكونغولي شتتها من على خط المرمى بالرأس.

ضغط الأهلي عقب إهدار فرصتين في أقل من دقيقة واحد، وسط استمرار المحاولات الحمراء من أجل تسجيل هدف التقدم في المباراة.

وحاول الجنوب أفريقي بيرسي تاو، أن يسجل هدف الأول بعد أن صوب كرة قوية في الدقيقة 18، وسط تألق الدفاع في إنقاذها.

حارس مازيمبي يحرم الأهلي من التقدم

وفي الدقيقة 19، أنقذ فاتي، حارس مازيمبي، مرماه من استقبال هدف مؤكد بعد ضربة رأس من أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، بعد عرضية من علي معلول، أبعدها حارس المرمى لضربة ركنية.

واستمرت المحاولات من جانب الأهلي، من أجل خطف الكرة وتسجيل هدف، في ظل رغبة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لسحب مازيمبي من منطقة الدفاع، لكسر التكتل واستغلال المساحات خلف لاعبي مازيمبي.

إصابة أكرم توفيق

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية في الدقيقة 44 من المباراة، ما أدى لخروجه لتلقي العلاج، قبل عودته من جديد لاستكمال المباراة.

واستمرت السيطرة في الدقائق المتبقية من زمن المباراة، وسط تكتل من جانب مازيمبي، ما منع الخطورة على مرمى الفريق الكونغولي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار