اتحاد الكرة يحسم موقف مشاركة لاعبي المنتخب بدور الـ32 في كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:08:17+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 06 04 م كشف اتحاد الكرة بشكل رسمي .،اتحاد الكرة يحسم موقف مشاركة لاعبي المنتخب بدور الـ32 في كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يحسم موقف مشاركة لاعبي المنتخب بدور الـ32 في كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:04 م

كشف اتحاد الكرة بشكل رسمي موقف لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم من المشاركة مع أنديتهم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والتي تقام خلال الفترة من 28 مايو الجاري وحتى 1 يونيو المقبل.

وحسب ما أعلنه اتحاد الكرة عبر مركزه الإعلامي من المقرر أن يبدأ تجمع المنتخب الأول لمعسكره المقبل يوم 28 مايو، بعد انتهاء مباريات الدوري التي تقام يوم 27 من نفس الشهر، فيما تبدأ الأجندة الدولية بشكل رسمي يوم 3 يونيو وتستمر حتى يوم 11 يونيو.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن كل موسم في المواسم السابقة يتم لعب دور الـ32 من كأس مصر وقت الأجندة الرسمية وبالتالي يغيب كل اللاعبين الدوليين المصريين والأجانب.

مباريات دور الـ32 بكأس مصر

وأضاف اتحاد الكرة أنه خلال هذا الموسم سيتم لعب مباريات دور الـ32 قبل الأجندة وبالتالي كل اللاعبين المحترفين الأجانب في الأندية المصرية مثل المالي أليو ديانج لاعب الأهلي والتونسي سيف الجزيري لاعب الزمالك، يمكنهم لعب المباريات بشكل طبيعي مع فرقهم حيث أن المباريات تقام خلال الفترة من يوم 28 مايو إلى يوم 1 يونيو، قبل الأجندة بيومين.

وأكد اتحاد الكرة أن لاعبي الأندية المحلية الذين سيتم اختيارهم ضمن قائمة منتخب مصر بمعسكره المقبل هم فقط من سيغيبون عن مباريات أنديتهم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وأوضح اتحاد الكرة أنه تقرر ترك ملعب استاد القاهرة للمنتخب الأول للتدريب وخوض المباريات، وبالتالي الأندية التي تخوض مبارياتها على استاد القاهرة، ستخوض مبارياتها في دور الـ32 لبطولة كأس مصر على الملاعب البديلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يحسم موقف مشاركة لاعبي المنتخب بدور الـ32 في كأس مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار