تحديد موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ومكادي بكأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:05:18+03:00

اخبار الرياضة، أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن مواعيد مباريات دور الـ .،تحديد موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ومكادي بكأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديد موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ومكادي بكأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن مواعيد مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر التي ستقام خلال الفترة من 28 مايو وحتى 1 يونيو القادم.

وتلقى نادي سيراميكا كليوباترا، إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم، بموعد وملعب مباراة الفريق أمام مكادي ضمن لقاءات دور ال٣٢ من بطولة كأس مصر.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم ٢٨ مايو الجاري موعداً للمباراة، على أن تقام في الخامسة مساءً بملعب ستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

وذكر الاتحاد المصري في خطابه أن مباريات دور ال٣٢ تقام بدون اللاعبين الدوليين، وفي حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

جدير بالذكر ان تلك المرحلة تشهد مشاركة 32 فريقًا من بينهم 18 فريقًا من بطولة الدوري الممتاز و14 فريقًا المتأهلين من المرحلة التمهيدية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ومكادي بكأس مصر،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار