جهاز المنتخب الوطني يعلن موعد تجمع اللاعبين استعدادا للأجندة الدولية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:05:26+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن عن تجمع المنتخب الأول يوم 28 مايو .،جهاز المنتخب الوطني يعلن موعد تجمع اللاعبين استعدادا للأجندة الدولية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجهاز المنتخب الوطني يعلن موعد تجمع اللاعبين استعدادا للأجندة الدوليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن عن تجمع المنتخب الأول يوم 28 مايو الجاري بعد انتهاء مباريات  الدوري التي تقام يوم 27 من نفس الشهر، على أن تبدأ الأجندة الدولية  بشكل رسمي من يوم 3 إلى 11 يونيو المقبل.

ويتم لعب دور الـ32 من كأس مصر وقت الأجندة الرسمية ومن ثم يغيب كل اللاعبين الدوليين المصريين فقط المنضمين لمنتخب الفراعنة فى حين يخوض الأجانب مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر. ويمكنهم لعب المباريات بشكل طبيعي مع فرقهم لأن المباريات تُلعب من يوم 28 مايو إلى يوم 1 يونيو، أي قبل الأجندة الدولية بيومين.

وسيم ترك ملعب ستاد القاهرة للمنتخب الأول للتدريب وخوض المباريات، ومن ثم الأندية ستلعب على  الملاعب البديلة في دور الـ32.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز المنتخب الوطني يعلن موعد تجمع اللاعبين استعدادا للأجندة الدولية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار