أحد المتابعين يعتبر أن حلا شيحة أجمل من أنجلينا جولي في آخر ظهور لها بالصورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:05:07+03:00

اخبار الفن، أطلت الممثلة المصرية حلا شيحة على متابعيها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي .،أحد المتابعين يعتبر أن حلا شيحة أجمل من أنجلينا جولي في آخر ظهور لها بالصورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحد المتابعين يعتبر أن حلا شيحة أجمل من أنجلينا جولي في آخر ظهور لها-بالصورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلت الممثلة المصرية على متابعيها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بصورة جديدة ارتدت فيها فستاناً بسيطاً بحمالتي كتف وبدت جالسة على الأرض تلتقط لنفسها صورة سيلفي واختارت حلا أن تكون الصورة بالأبيض والأسود.

وعلقت عليها :"أعد التشغيل دائما.. ابقى هادئا".واهالت التعليقات من محبيها الذين أشادوا بجمالها ومن هذه التعليقات نذكر :" "مش قمر ده قمرين" ، "أجمل عشق"، "ما أجملك"."القمر بتاعنا" ،"جميلة جدا ما شاء الله"، "إيه الحلاوة والجمال ده" ،"أحلى من ".إشارة إلى أن آخر أعمال حلا شيحة كان مشاركتها في الموسم الرمضاني الدرامي 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم" الذي حصدت من خلال دورها في نجاحاً كبيراً.العمل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحد المتابعين يعتبر أن حلا شيحة أجمل من أنجلينا جولي في آخر ظهور لها-بالصورة،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار